القائمة الرئيسية

الصفحات

يأتي Garmin vivosmart 5 بشاشة OLED أكبر وبطارية تدوم 7 أيام

 
 
أعلنت Garmin عن سوار لياقة بدنية جديد ، يطلق عليه vivosmart 5. يتميز vivosmart 5 بتصميم دائري وشاشة OLED أكبر بنسبة 66٪ مقارنة بالطراز السابق ، بقياس 0.41 × 0.73 بوصة وبدقة 88 × 154 بكسل.

يأتي Garmin vivosmart 5 مع مجموعة معتادة من ميزات الصحة واللياقة البدنية ، مثل مراقبة معدل ضربات القلب وتتبع النوم وتتبع النشاط وعداد الخطوات. يمكنه أيضًا قياس الأكسجين في الدم (حسب المنطقة) ومستويات التوتر وكذلك مستويات طاقة بطارية الجسم. يحتوي الجهاز القابل للارتداء أيضًا على متعقب الدورة الشهرية للنساء.

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي vivosmart 5 مع ميزة عصر اللياقة التي تستخدم عمرك الزمني ونشاطك النشط الأسبوعي ومعدل ضربات القلب أثناء الراحة ومؤشر كتلة الجسم لتقدير ما إذا كان جسمك أصغر أو أكبر منك في الواقع.

هناك أيضًا ميزة أمان وتتبع لأنشطة خارجية محددة تتيح لك إرسال تنبيهات المساعدة إلى جهات اتصال الطوارئ الخاصة بك بضغطة زر عبر رسالة نصية ، والتي تتضمن موقعك المباشر الذي تم الحصول عليه باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بالهاتف المتصل.

تشتمل الميزات المتبقية من Garmin vivosmart 5 على تنبيهات الإشعارات الذكية (للمكالمات / الرسائل القصيرة / التطبيقات) ومقاومة الماء 5ATM ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى خلعها من معصمك عند الذهاب للسباحة أو الاستحمام.

يقول Garmin إن vivosmart 5 يمكن أن يوفر ما يصل إلى سبعة أيام من التحمل دون تتبع الأكسجين في الدم أثناء النوم ولكنه لا يكشف عن حجم بطاريته.

مادة علبة Garmin vivosmart 5 مصنوعة من البولي كربونات ، في حين أن الأشرطة القابلة للتبديل مصنوعة من السيليكون. يأتي بألوان الأبيض والأسود والنعناع البارد مع ثلاثة خيارات للحجم - صغير ومتوسط ​​وكبير. الأولين يزنان 24.5 جرامًا ، لكن آخرهما أثقل وزنًا عند 26.5 جرامًا.

سعر Garmin vivosmart 5 ، المتوافق مع كل من أجهزة iPhone و Android ، يبلغ 150 دولارًا وهو متاح بالفعل للشراء في الولايات المتحدة من خلال الموقع الرسمي للشركة.

المصدر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع