القائمة الرئيسية

الصفحات

قد تقلل ميزات الخصوصية في System iOS 14 عائدات إعلانات Facebook إلى النصف

 

تعمل ابل Apple على الترويج لممارساتها الخاصة ، ووضع خصوصية المستخدم في المقام الأول ، وتوفير ميزات متعددة مصممة لحماية خصوصية المستخدم في iOS و macOS ، مما يزعج المعلنين. لا يبدو أن الشركة منزعجة من هذه الاحتجاجات ، لأنه من المتوقع أن يوفر نظام iOS 14 مزيدًا من الحماية لخصوصية المستخدمين.

الكثير ، اضطر فيسبوك Facebook إلى استخدام iOS 14 للرد على تغييرات الخصوصية القادمة لأن الشركة حذرت معلنيها من أنهم قد ينتهي بهم الأمر برؤية انخفاض بنسبة 50 ٪ في الإيرادات. هذا لأنه في iOS 14 ، توفر Apple للمستخدمين خيار منع الإعلانات من تتبع المستخدمين عبر التطبيقات والمواقع الإلكترونية. نتيجة لذلك ، قد يبدأ المستخدمون في رؤية إعلانات مستهدفة بدرجة أقل.

وبحسب فيسبوك ، قالت: "على الرغم من أنه لا يزال من الصعب تحديده ، إلا أنه من الصعب تحديد التأثير على الناشرين والمطورين ، ولكن أثناء عملية الاختبار ، وجدنا أن أرباح شبكة جمهور الناشر انخفضت بنسبة 50٪ ، ومن تركيب الإعلانات تمت إزالة الإعلانات المستهدفة من السلسلة. في الواقع ، قد يكون التأثير على شبكة الجمهور أكبر على نظام التشغيل iOS 14 ، لذلك نحن نعمل على تطوير إستراتيجيات قصيرة وطويلة المدى لدعم الناشرين في إجراء هذه التغييرات. "

من المقرر إطلاق IOS 14 هذا الخريف ، والذي قد يتزامن مع سلسلة iPhone 12 القادمة من Apple.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع