القائمة الرئيسية

الصفحات

تؤكد شركة Oppo تاريخ إصدار Color OS 12 عبر المساعد الذكي

 
 Color OS هو طبقة الجلد المخصصة لشركة Oppo بشكل كبير على نظام Android. تم تصميم نظام التشغيل على هواتف أوبو الذكية في جميع أنحاء العالم ، وقد أسقطت أجهزة OnePlus بالفعل نظام Hydrogen OS لصالح Color OS ، على الرغم من أنه في الصين فقط.

كان الإصدار 12 من نظام التشغيل Color OS (المستند إلى Android 12) في المرحلة التجريبية خلال الأشهر القليلة الماضية ، لكن نظام التشغيل سيتلقى الإصدار العام الأخير في 13 سبتمبر ، وقد تم تأكيد ذلك بشكل غير مباشر من خلال مساعد Oppo الذكي Breeno وكانت لقطة الشاشة تم النشر إلى Weibo.

ذكر المساعد أن Color OS 12 سينخفض ​​في الساعة 3 مساءً (بتوقيت الصين المحلي). تشير تقارير المتابعة إلى أن إجابة المساعد قد تغيرت منذ الإبلاغ الأولي ولا ترد الآن إلا بعبارة "سيتم الكشف عنها قريبًا ، يرجى متابعة أخبارنا".

لم تؤكد جوجل بعد تاريخ إصدار الإصدار العام من Android 12. كان إصدار Android الجديد في مرحلة تجريبية لعدة أشهر ، لكن Google وجهت مطوري التطبيقات إلى أنه ينبغي عليهم إنهاء تطبيقاتهم لنظام Android 12. في حالة فشل Oppo صحيح ، يجب أن يتم الإصدار العام لنظام Android 12 في 13 سبتمبر أو قبله.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع