القائمة الرئيسية

الصفحات

قد يتميز هاتف Apple iPhone 16 بتصميم ملء الشاشة مع كاميرا تحت الشاشة ومعرف الوجه

قد يتميز هاتف Apple iPhone 16 بتصميم ملء الشاشة مع كاميرا تحت الشاشة ومعرف الوجه
 
 
بينما كانت هناك شائعات وتقارير مختلفة بخصوص سلسلة Apple iPhone 14 القادمة ، كشف تقرير جديد عن معلومات مثيرة للاهتمام بخصوص هاتف 2024 iPhone ، والذي من المحتمل أن يكون تشكيلة iPhone 16.

في تغريدة ، كشف المحلل المعروف Ming-Chi Kuo أن هاتف iPhone 2024 الذي يتخذ من مدينة كوبرتينو مقراً له قد يكون أول هاتف ذكي من العلامة التجارية يتميز بتصميم كامل الشاشة الأمامية.

لذلك ، سيتم وضع معظم المستشعرات الضرورية مثل كاميرا الصور الشخصية وتقنية Face ID أسفل لوحة الشاشة. تقول التغريدة: "أعتقد أن iPhone الحقيقي بملء الشاشة سيأتي في عام 2024.

ستتبنى أجهزة iPhone المتطورة في عام 2024 كاميرا أمامية أسفل الشاشة جنبًا إلى جنب مع Face ID تحت الشاشة. تضر حالة الإضاءة المنخفضة بجودة الكاميرا الأمامية ، كما أن مزود خدمة الإنترنت والخوارزمية مهمان لتحسين الجودة ".

والجدير بالذكر أن تعليقات المحلل تتماشى مع تقديراته السابقة. كان قد صرح في البداية أن Apple لم تعد تخطط لإطلاق iPhone مع معرف اللمس الموجود أسفل الشاشة. لذا ، فإن البديل لميزة الأمان البيومترية هو Face ID ، والذي حل بالفعل محل Touch ID في معظم طرز iPhone. ومن المثير للاهتمام ، ادعى محلل آخر روس يون أيضًا أن جهاز Face ID الموجود أسفل الشاشة سوف يشق طريقه إلى iPhone 16 أيضًا.

من ناحية أخرى ، من المتوقع أن تزيل سلسلة iPhone 14 التي من المقرر إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام ، أخيرًا الشق الكبير في المقدمة. الآن ، سيحتوي iPhone 2022 على فتحات ثقب للمستشعرات الضرورية لـ Face ID والكاميرا الأمامية. ضع في اعتبارك أن iPhone 16 لا يزال على بعد أكثر من عامين ، لذا خذ هذا التقرير بقليل من الجديه في الوقت الحالي.
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع