القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريب تفاصيل جديدة حول هاتف Motorola MOTO RAZR 2 2020 المرتقب

 

يضيء هاتف Moto RAZR 2020 مرة أخرى اليوم قبل الإعلان الرسمي المرتقب ، حيث استعرضت أحدث التسريبات مزيدًا من التفاصيل حول هاتف Motorola القابل للطي الثاني بتصميم صدفي. ستعقد موتورولا حدثها التالي في 9 سبتمبر للإعلان عن جيل جديد من الهواتف المحمولة Moto RAZR. في أحدث تسريب عبر AT&T ، تم الكشف عن صورة الهاتف في دليل المستخدم الذي استعرض تفاصيل مواصفات الإصدار.

تظهر الصورة المسربة أن هاتف Moto RAZR 2020 يحتوي على زر تشغيل على الجانب الأيسر من إطار الهاتف ، بينما يوجد زر التحكم في مستوى الصوت على اليمين في الأعلى ، كما أن مستشعر بصمة الإصبع في الجهة الخلفية للهاتف يحمل أيضًا شعار Motorola ، تمامًا مثل الإصدار السابق. 

تشير التسريبات السابقة إلى أن موتورولا ستضم براءة اختراع في هذا الإصدار حيث سيتم دمج شاشة قابلة للطي في إطار مع حساسية اللمس لدعم تنفيذ المهام بناءً على قوة اللمس أو الإيماءات على إطار الشاشة بسبب هذه الميزة ومن المتوقع أن تدعم ما يصل إلى 20 إجراء.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إصدار Moto RAZR 2020 باستخدام شريحة معالج Snapdragon 765G ، مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت وسعة تخزين 256 جيجا بايت ، ومن المتوقع أن يشتمل الهاتف أيضًا على شاشة P-OLED مقاس 6.2 بوصة ، بينما يبلغ حجم الشاشة الخارجية 2.7 بوصة .

كما تدعم موتورولا الهاتف المحمول Moto RAZR 2020 بتحديث جديد لإعدادات الكاميرا ، والتي تتضمن مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر 20 ميجابكسل للكاميرا الأمامية.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع