القائمة الرئيسية

الصفحات

قد يعالج Z Flip 4 أخيرًا أكبر مشكلة مع هواتف Samsung Flip


سامسونج هي ملك سوق الهواتف الذكية القابلة للطي بلا منازع ، ويمكن أن يُعزى نجاحها إلى حد كبير إلى Galaxy Z Flip 3 ، الذي كان أكثر الهواتف القابلة للانحناء شهرة العام الماضي. كان Z Flip 3 بمثابة تحسن ملحوظ عن سابقه وقدم شاشة خارجية أكبر ، ومتانة محسّنة ، وشاشة داخلية أكثر سلاسة. على الرغم من أن النموذج التالي ، الذي يُفترض أنه سيُطلق عليه Z Flip 4 ، قد يكون تحديثًا تكامليًا ، إلا أنه قد يقدم في النهاية ترقية للبطارية.

تحتوي جميع هواتف Z Flip الثلاثة على بطارية تبلغ 3300 مللي أمبير في الساعة وهي تكفي بالكاد ليوم كامل. يدعي Galaxy Club أنه وجد دليلًا على أن Flip 4 سيحتوي على بطارية أكبر قليلاً.

تتميز هواتف Samsung القابلة للطي بإعداد بطارية مزدوجة ، ويبدو أن Flip 4 ، الذي يحمل رقم الطراز SM-F721 ، سيحتوي على بطارية "فرعية" أكبر. سيؤدي هذا إلى رفع إجمالي السعة المعلن عنها إلى 3400 مللي أمبير في الساعة ، وهو ما يمثل زيادة قدرها 100 مللي أمبير في الساعة.

منحت ، إنه تغيير بسيط ، لكنه على الأقل شيء ما. علاوة على ذلك ، فإن سعة البطارية ليست الشيء الوحيد الذي يؤثر على عمر البطارية. يلعب المعالج أيضًا دورًا مهمًا ، وقد قال أحد المطلعين الموثوقين أن Galaxy Z Flip 4 سيتم تشغيله بواسطة Snapdragon 8 Gen 1 Plus ، والذي سيتم بناؤه على عقدة أكثر تقدمًا من الشريحة التي تغذي Flip 3 ، و هذا من شأنه أن يجعل الجهاز نظريًا أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.

لا توجد حتى الآن أي كلمة حول ما إذا كان الجهاز سيدعم أيضًا سرعات شحن أسرع من 15 وات. يكتنف الغموض أيضًا معظم المواصفات الأخرى. يمكن أن يتميز Flip 4 بنفس التصميم الدقيق لـ Flip 3 ، مما يعني أنه يمكننا توقع شاشة داخلية بحجم 6.7 بوصة وشاشة غطاء 1.9 بوصة.

قد يكون الهاتف أرخص من Flip 3 ، الذي يبدأ بسعر 999 دولارًا ، ويمكن أن يعزى هذا في جزء كبير منه إلى مورد بطارية مثير للجدل. من المحتمل أن يتم تقديمه في أغسطس جنبًا إلى جنب مع Z Fold 4 و Galaxy Watch 5 ، والتي يقول تقرير جديد إنها قد تفوت ميزة ميزان الحرارة.

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع