القائمة الرئيسية

الصفحات

سامسونج تعلن عن أرخص هاتف Galaxy A42 5G

 

تعمل سامسونج على توسيع مجموعة منتجاتها من الجيل الخامس بهاتف جديد يسمى Galaxy A42 5G. في إعلان سخيف للغاية ، شاركت الشركة صورًا للهاتف ، لكنها لم تشارك سوى بعض مواصفاته ووعدت بتقديم الباقي لاحقًا.

تم تصميم Galaxy A42 5G حول شاشة Super AMOLED مقاس 6.6 بوصة. على الرغم من عدم توفر دقة الشاشة ، فإن شاشة A41 تحتوي بالفعل على شاشة 1080 بكسل ، لذلك سيكون كل شيء آخر مفاجأة. سيتم أيضًا حمل مستشعر بصمات الأصابع في الجزء السفلي من الشاشة جنبًا إلى جنب مع الشق المائي لكاميرا الصور الشخصية في الجزء العلوي.

توجد أربع كاميرات في الخلف ، واحدة أكثر من تلك التي توفرها A31 ، لكننا لم نقدم تفاصيل عن الغرض منها أو الوحدة المستخدمة بالضبط. تظهر العدسة الصغيرة الموجودة في الزاوية اليمنى السفلية بوضوح أنها حساسة للعمق.

الجزء الأخير الذي يمكننا استخلاصه يأتي من اسم Galaxy A42 5G يجب أن يكون أرخص من هواتف Samsung الحالية الأكثر تكلفة والتي تدعم شبكات الجيل التالي - Galaxy A51 5G. بالطبع ، من السابق لأوانه التكهن بالأرقام المحددة.

سيتم الكشف عن التفاصيل الكاملة لهاتف Galaxy A42 5G عندما يتم "إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام". وصل كل من Galaxy A40 و Galaxy A41 في مارس ، لكن هذه المرة كسرت Samsung على ما يبدو دورة الـ 12 شهرًا.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع