القائمة الرئيسية

الصفحات

إطلاق هاتف Infinix Smart 6 في الهند في 27 أبريل

إطلاق Infinix Smart 6 في الهند في 27 أبريل
 
 
سيظهر هاتف Infinix Smart 6 الذي تم الكشف عنه في أكتوبر الماضي في الهند في 27 أبريل. إنه مدعوم من Unisoc SC9863A SoC ويعمل بنظام Android 11 (إصدار Go) مع XOS 7.6 في الأعلى.

يحتوي الهاتف الذكي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجا بايت وذاكرة تخزين 32 جيجا بايت ، لكن الطراز الهندي سيأتي بسعة تخزين 64 جيجا بايت ، وستكون قادرًا أيضًا على توسيع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) افتراضيًا بمقدار 2 جيجا بايت.

تم تصميم Infinix Smart 6 حول شاشة 6.6 بوصة HD + مع سطوع ذروة 500 شمعة في المتر المربع وشق للكاميرا سيلفي 5 ميجابكسل.اللوحة الخلفية للهاتف الذكي ، مغطاة بمادة فضية أيون مضادة للبكتيريا ، بها ماسح ضوئي لبصمات الأصابع وجزيرة كاميرا على شكل مربع مع أربع دوائر - واحدة للفلاش وواحدة للكاميرا الأساسية بدقة 8 ميجابكسل وواحدة لمستشعر العمق والدائرة الرابعة مخصصة للتماثل فقط.

يأتي Infinix Smart 6 مزودًا بمعالجة DTS Audio وبطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة أسفل الغطاء الذي يستمد الطاقة من خلال منفذ microUSB.

لم تكشف Infinix عن تكلفة Smart 6 في الهند ، لكن الصفحة الترويجية للهاتف الذكي على Flipkart تقول إنه سيتم إطلاقه في البلاد "بسعر لم يسبق له مثيل".
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع