القائمة الرئيسية

الصفحات

يخضع Samsung Galaxy Z Fold 2 لاختبارات احتراق وغبار صارمة ، إليكم ما حدث


Samsung Galaxy Z Fold 2 هو هاتف قابل للطي أطلقته الشركة مؤخرًا ، ويقال إنه حسّن جميع الوظائف تقريبًا. لقد حاولنا أيضًا لفترة من الوقت ووجدنا أن جاذبيتها ليس فقط بسبب معالجها الأفضل وشاشتها الأكبر حجمًا ، ولكن أيضًا بسبب المفصلة المحسنة.

قالت الشركة إن المفصلة الجديدة أقوى ولديها نظام تنظيف داخلي يسمح بإصلاح Galaxy Z Fold 2 حتى تتمكن من مشاهدة المحتوى بسهولة. ومع ذلك ، فإن المفصلة الجديدة اجتازت اختبار المتانة الشهير JerryRigEverything على YouTube.

في الفيديو ، شاهدنا مستخدمي YouTube يختبرون الغبار الخاص بهم Galaxy Z Fold 2 الجديد ، لأن هذا كان السبب الرئيسي لضعف أداء مفصل Galaxy Fold الأخير. Galaxy Z Fold 2 مقاوم للأتربة ، وبعد طي الشاشة وفتحها عدة مرات (مع وجود غبار بين الشاشات) ، يجب أن تستيقظ الشاشة مثل كل مرة تستيقظ فيها. لا توجد أيضًا شكاوى حول آلية المفصلة.

في اختبار الصفر ، حصلت Deep Groves على تصنيف 7 ، وهو ما يعادل تصنيف معظم الشركات الكبرى الأخرى في السوق اليوم. على الرغم من أن هذا مخصص للشاشات الخارجية. الشاشة الوسطى مزودة بغلافين وقائين ، حتى تتمكن من رؤية الخدوش العميقة حتى مع أظافرك.

أما بالنسبة لاختبار الاحتراق ، فعلى الرغم من قدرة الشاشة الداخلية على تحمل الحرارة المباشرة لمدة 15 ثانية دون ظهور أي تغير في اللون أو علامات احتراق ، إلا أن الشاشة الخارجية أظهرت احتراقًا أحمر مؤقتًا.

بشكل عام ، أثبت الهاتف هذه المرة أنه أكثر متانة ، وعلى الرغم من أنه ليس مقاومًا للماء ولا مقاومًا للغبار ، إلا أنه لا يزال يتعامل مع الغبار جيدًا.

في الهند ، يبلغ سعر الهاتف الذكي القابل للطي 1،49،999 روبية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع