القائمة الرئيسية

الصفحات

سيتم إطلاق REALME 7 PRO SE في الهند ويمكن إعادة تسميته REALME 7I



أطلقت Realme جهاز الميزانية من الجيل السابع Realme 7 و 7 Pro. مع التشكيلة الجديدة ، توفر الشركة المصنعة للهواتف الذكية الصينية شحنًا فائق السرعة لشريحة السوق هذه. ولا حتى شهر ، والآن نسمع أنه سيتم إضافة جهاز وارد جديد إلى تشكيلة المنتجات. 

سيصل الهاتف الذكي القادم تحت عنوان Realme 7 Pro SE.

وفقًا لآخر تقرير من 91Mobile ، يبدو أن الجهاز الجديد هو Reame 7i الجديد تمامًا. للتذكير ، بدأنا مؤخرًا نسمع عن الإطلاق المحتمل للهواتف الذكية Realme 7i في الهند. في الواقع ، تم نشر صفحة دعم على الموقع الرسمي للشركة في الهند ، مما يشير إلى أنه من الممكن إطلاق الهاتف الذكي Realme 7i.

شجع الرئيس التنفيذي لشركة Realme India Madhav Seth مؤخرًا على إطلاق الهواتف الذكية القادمة من سلسلة 7 على Twitter. بالإضافة إلى ذلك ، وعد Seth بالحديث أكثر عن الجهاز في حلقة #AskMadhav القادمة.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المنشور أيضًا على صورة تشويقية تعرض وحدة كاميرا خلفية رباعية مع فلاش LED. إذا نظرت عن كثب إلى الصورة ، فسترى المستشعر الرئيسي بدقة 64 ميجابكسل. تُظهر الصورة المحفزة أيضًا خيارات ألوان Aurora Green التي تأتي مع Realme 7i.

بالإضافة إلى هذه النكتة ، كشف المعلم الشهير موكول شارما أيضًا عن مزيد من المعلومات حول الجهاز في تغريدته الأخيرة. وفقًا لـ Tipster ، سيظهر جهاز Realme القادم تحت اسم Realme 7 Pro SE. من خلال الجمع بين هذين التطويرين ، من المحتمل جدًا أن تتم إعادة تسمية Realme 7 Pro SE القادم Realme 7i للسوق الهندي.

ومع ذلك ، يجب أن نرى المزيد من المعلومات في الحلقة القادمة من AskMadhav. بالإضافة إلى ذلك ، نتوقع المزيد من التسريبات والاقتراحات في الأيام المقبلة. بعد الوصول إلى جدول الإصدار ، سيتم الكشف عن Realme 7 Pro SE رسميًا في مكان ما في أكتوبر.

بالإضافة إلى الهواتف الذكية الجديدة ، تخطط Realme أيضًا لإطلاق عدد كبير من منتجات إنترنت الأشياء في الهند الشهر المقبل. نحن نبحث عن Realme Buds Wireless Pro ، تلفزيون 55 بوصة 4K ، مكبرات صوت ، سماعات Air Pro بسعر معقول ، ساعة S جديدة ، بعض المقابس الذكية ، فرشاة أسنان وكاميرا ذكية 360 درجة.



 مع كل هذه العروض الجديدة ، ستسعى Realme جاهدة لتجاوز منافستها الرئيسية Xiaomi.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع