القائمة الرئيسية

الصفحات

تم إدراج Google Pixel 4a في Amazon India ، Flipkart



ستطلق Google هاتف Pixel 4a في الهند في 17 أكتوبر. قبل طرحه في السوق في الهند ، ظهر Pixel 4a في Amazon India و Flipkart.

وفقًا للمعلومات التفصيلية المتوفرة على Amazon India ، يبلغ سعر Pixel 4a 55169 روبية هندية في Amazon India. تقدم أمازون العديد من الخصومات لشراء هواتف ذكية رخيصة من جوجل.

يتضمن ذلك خيارات مجانية لطلبات معينة ، واسترداد 5٪ لأعضاء Prime باستخدام بطاقة الائتمان البنكية Amazon Pay ICICI ، واسترداد نقدي بنسبة 10٪ للمدفوعات التي تتم باستخدام Amazon Pay UPI ، وخصم فوري بنسبة 5٪ لاستخدام بطاقة HSBC Cashback.

عندما جئت إلى Flipkart ، تم إدراج Pixel 4a مع جميع الميزات الرئيسية على منصة البيع بالتجزئة عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، تظهر القائمة أنه خلال فترة مبيعات Big Billion Day القادمة ، سيتم تقديم الهاتف كجزء من عرض خاص.

بقدر ما يتعلق الأمر بالمواصفات ، فإن Google Pixel 4a مزود بشاشة 5.8 بوصة HD + OLED مع غطاء حماية Gorilla Glass 3 في الأعلى. إنه مدعوم بمعالج Qualcomm Snapdragon 730G ، مقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وتخزين 128 جيجابايت.

في الجزء الأمامي من الهاتف توجد كاميرا خلفية بدقة 12.2 ميجابكسل بتقنية Dual Pixel. هناك كاميرا بزاوية عريضة 8 ميجابكسل مع ثقب في المقدمة. يعمل هاتف Pixel 4a ببطارية تبلغ 3140 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقوة 18 وات.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع