القائمة الرئيسية

الصفحات

تخطط سامسونج لإطلاق أول هاتف مزود بكاميرا أسفل الشاشة بعد إطلاق GALAXY S21


تدرس كبرى شركات تصنيع الهواتف الذكية تكنولوجيا الكاميرات تحت الشاشة. على الرغم من أن شاومي كانت دائمًا واحدة من الشركات الرائدة التي أعلنت عن إنجازات البحث والتطوير ، إلا أنها ليست أول شركة تطلق مثل هذا الهاتف الذكي.

كما تعلم ، تم إطلاق ZTE Axon 20 5G. إنه أول هاتف ذكي في العالم مزود بوظيفة ملء الشاشة الحقيقية ويستخدم هذه التقنية.

أما بالنسبة إلى Xiaomi ، فستجلب طرازها الخاص في العام المقبل فقط. ومع ذلك ، فليس من السذاجة الاعتقاد بأن Xiaomi و ZTE هما المصنعان الوحيدان للهواتف الذكية اللذان يقدمان هذه التكنولوجيا للجمهور.

كما يعمل اللاعبون الرئيسيون الآخرون بجد. في هذا الصدد ، تعمل Samsung الشركة المصنعة للهواتف المحمولة الأولى في العالم ، على تطوير تقنية الكاميرا خارج الشاشة. ولكن نظرًا لقضايا الوقت ، لن يستخدم Samsung Galaxy S21 القادم هذه التقنية.

وأشار التقرير إلى أن سامسونج عرضت تطوير الكاميرات التي تعمل تحت الشاشة في حدث الصين 2018. بالإضافة إلى ذلك ، قدم اثنان من المرشدين بعض المعلومات التي تشير إلى أن Samsung جاهزة للإنتاج بالجملة.

ذكر الدليل في ذلك الوقت أن حل الكاميرا تحت الشاشة من Samsung Display كان متقدمًا بفارق كبير عن حلول الشركات المصنعة الأخرى. قال في أبريل إن سامسونج تدرس استخدام تقنية الكاميرا تحت الشاشة على Galaxy S21 وتقييم جدواها.

قال روس يونغ ، مؤسس منظمة أبحاث الشاشة DSCC ، إنه من المتوقع أن يتم تسويق تقنية الكاميرا تحت الشاشة من سامسونج رسميًا العام المقبل. ومع ذلك ، فإن Samsung Galaxy S21 ليس أول من يأتي معه, قد يكون الطراز الأول هو الهاتف الذكي ذو الشاشة القابل للطي من الجيل التالي من سامسونج (قد يطلق عليه Galaxy Z Fold 3).

من المتوقع أن يكون Samsung Galaxy S21 (أو S30) مزودًا بأحدث جيل من Qualcomm Snapdragon875. قد يكون أقرب تاريخ في نهاية هذا العام. ولكن يجب أن نذكرك أيضًا بأن Samsung تعلن عادةً عن طرازاتها الرئيسية الجديدة في الأشهر القليلة الأولى من كل عام.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع