القائمة الرئيسية

الصفحات

تستعد شركة Samsung على الإعلان عن جهاز GALAXY TAB ACTIVE 3


في وقت سابق من هذا الأسبوع ، سمعنا عن الجهاز اللوحي القادم من سامسونج ، Galaxy Tab Active 3 ، والذي ظهر في قائمة Bluetooth SIG. 

على الرغم من أننا سمعنا للتو عن هذا الجهاز اللوحي ، يبدو أن Chaipool يعمل بجد لدفع الجهاز لإطلاقه في أسرع وقت ممكن.

أصبح Tab Active 3 الآن ميزة لتحالف WiFi. تشير التطورات الجديدة إلى أن الجهاز يقترب تدريجياً من إصداره الرسمي. هذا هو الكشف عن الشهادة للمنتج.

نحن نعلم بالفعل أن هناك ثلاثة طرز معروفة من Galaxy Tab Active 3 ، وقد ظهرت جميعها في WiFi Alliance. النماذج التي نتحدث عنها هي SM-T570 و SM-T575 و SM-T577. يبدو أن العامل المميز الرئيسي هو التواصل. سوف يدعم SM-T570 شبكة WiFi ، بينما سيوفر SM-T575 خيارات LTE. أخيرًا ، قد يكون البديل T577 هو إصدار 5G من الجهاز اللوحي.

كما هو متوقع ، ستعمل جميع الطرز الثلاثة على أحدث نظام تشغيل Android 10 ، مع واجهة UI 2.x في الأعلى. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن القائمة تؤكد أن WiFi 6 لن يكون موجودًا. أخيرًا ، يستخدم الجهاز تقنية Bluetooth 5.0 للتواصل. لا يتحدث WiFi Alliance حقًا عن العناصر الداخلية الأساسية ، وكذلك هذه القائمة.

نظرًا لظهور الأجهزة اللوحية الآن في WiFi Alliance ، فمن المؤكد أن المؤتمر الرسمي سيكون أقرب. إذا كان هذا هو الحال ، فمن المفترض أن نرى المزيد من تسريبات المفاتيح تظهر على الشبكة. حتى الآن ، لا توجد معلومات محددة حول النطاق السعري. تشير بعض التقارير إلى أن سعر الدخول لا يقل عن 500 دولار.

فيما يتعلق بهذا ، تطلق Samsung الآن آخر تحديث لبرنامج One UI 2.5 للجيل السابق من Galaxy Tab S6. يحتوي إصدار البرنامج الجديد على وظائف متعددة ، مثل وظيفة النوافذ المتعددة ووظيفة DeX اللاسلكية ، بالإضافة إلى بعض تحسينات الشريط الجانبي.

من ناحية أخرى ، نأمل أيضًا أن نرى Galaxy Tab A7 (2020) يدخل السوق الهندية. تم تنفيذ هذا التطوير بعد نشر صفحة الدعم مباشرة على موقع Samsung India الرسمي.

بعد قولي هذا ، يبدو أن Samsung تركز على مشهد Android اللوحي ، ومن الجيد أن ترى Samsung تبقيها بحجم الجيب.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع