القائمة الرئيسية

الصفحات

ذكرت شركة Apple كل الأعمال الرائعة التي تم إنجازها لصالح Epic قبل الانقسام


"انظر يا Epic ماذا فعلت من أجلك لكي تحقق النجاح ياعم انت".

هذه هي النغمة التي استخدمتها ابل في إجراءاتها القانونية مع صانع Fortnite Epic Games. قبل الخلاف ، أنفقت Apple الكثير من المال للمساعدة في دعم فورتنايت وتسويقها ، والآن - في سلسلة من المستندات القانونية - تريد من العالم أن يتذكرها.

قالت شركة آبل في وثيقة هذا الأسبوع إن شركة آبل وضعت لوحة إعلانات فورتنايت في تايمز سكوير على نفقتها الخاصة ، وظهرت Fortnite في "معلم هام" وروجت للعبة "Matador" في متجر التطبيقات الخاص بها.

أرسلت Apple أكثر من 500 مليون رسالة تسويقية إلى لاعبي Fortnite وأنفقت أكثر من مليون دولار على أنشطة وسائل التواصل الاجتماعي.

قالت الشركة إن إعلانات Apple زادت من تنزيلات Fortnite بأكثر من 100000.

ولا تنس ، كما قالت Apple ، أن Epic خصصت دعمًا للمطورين. وفقًا لطلب Epic ، قامت الشركة المصنعة لـ iPhone بمراجعة سياسة الهدايا داخل اللعبة للسماح للاعبي Fortnite بإرسال هدايا افتراضية.

بعد أن طغت على مكالمات Epic والرسائل النصية في منتصف الليل ، استأجرت Apple أيضًا موظفًا في أستراليا لتقديم دعم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. بحسب الوثيقة.
الشركة "حريصة على مراجعة ما يقرب من 80 طلبًا للطوارئ من Epic ، على الرغم من أن المطورين بشكل عام مطالبون فقط بتقديم طلبات الطوارئ هذه فقط في حالات النزاع".

تُظهر وثائق التسجيل أن Apple تحاول تصوير Epic كشركة مدللة وغير شعبية ومندفعة ، بدلاً من كونها واحدة من آلاف المطورين الذين يكافحون على منصة تقنية بيروقراطية ضخمة. هذه هي أحدث استراتيجية في المعركة الشرسة بين الشركتين في أغسطس ، عندما قدمت Epic نظام احتيال خدع Apple App Store وانتهك قواعده.

تم طرد Fortnite من المتجر. رفعت Epic دعوى قضائية ضد شركة Apple في 13 أغسطس ، متهمة شركة Apple بالسلوك المناهض للمنافسة. بعد ذلك ، عارضت Apple Epic وقطعت وصول المطورين.

تسلط هذه الحالة الضوء على أعمال متجر تطبيقات Apple ، التي تدر مليارات الدولارات كل عام. لكن هذه ستكون معركة باهظة الثمن بالنسبة إلى Epic. بعد أن تعذر على مطور اللعبة الوصول إلى متجر التطبيقات ، فقد ملايين الدولارات.

أجهزة Apple ليست هي الطريقة الرئيسية التي يلعب بها الناس Fortnite ، لكنها كثيرة. وفقًا لبيانات Apple ، منذ إطلاق Fortnite لأول مرة في المتجر في عام 2018 ، قام 130 مليون شخص بتنزيل Fortnite على أجهزة iPhone الخاصة بهم ، وتجاوزت عائدات Epic 550 مليون دولار.

لم تستجب Epic لطلبات التعليق على هذا الإيداع. بناءً على طلب Epic ، حدد القاضي موعد الجلسة في 28 سبتمبر.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع