القائمة الرئيسية

الصفحات

Android 13 Beta 1 متاح الآن لوحدات البكسل المدعومة

Android 13 Beta 1 متاح الآن لوحدات البكسل المدعومة


بعد معاينتين للمطورين ، تم إصدارهما في فبراير ومارس ، على التوالي ، جعلت Google اليوم أول إصدار تجريبي من Android 13 متاحًا للاختبار العام. وكما هو الحال دائمًا مع Android betas ، يكون التثبيت واللعب أسهل بكثير من إصدارات Developer Preview.

هذا عن طريق التصميم ، كما نأمل الآن ألا يكون هناك أخطاء ضخمة ، مروعة ، وقابلة للعرض. ومع ذلك ، لا يزال من المحتمل أن تواجه الكثير من المشكلات ، لأن هذه هي أول أربع إصدارات تجريبية مخططة قبل ظهور الإصدار النهائي في وقت لاحق من هذا العام.

إذا كنت مهتمًا بتجربة Android 13 Beta 1 ، ولديك هاتف ذكي مدعوم من Google Pixel ، فيمكنك التوجه إلى موقع Android Beta Program هنا وتسجيل جهازك.

بعد ذلك ، يجب أن تتلقى Android 13 Beta 1 كتحديث برنامج عبر الهواء في غضون بضع دقائق (تصل إلى بضع ساعات). سيتم أيضًا إرسال الإصدارات التجريبية اللاحقة إليك عبر الهواء تمامًا مثل تحديثات البرامج العادية ، وينطبق الشيء نفسه على الإصدار الأخير من Android 13 بمجرد أن يصبح جاهزًا تمامًا للخروج من الفرن. إذا كنت تقوم بالفعل بتشغيل إصدار Developer Preview لنظام Android 13 ، فستحصل على الإصدار التجريبي الأول (والتالي) عبر الهواء أيضًا.

يأتي Android 13 Beta 1 مع أذونات جديدة لوصول أكثر دقة إلى ملفات الوسائط وواجهات برمجة تطبيقات محسّنة لتوجيه الصوت. التطبيقات التي تريد الوصول إلى الوسائط على هاتفك لديها الآن ثلاثة أذونات مختلفة خاصة بنوع الملف الذي يريدون الوصول إليه - واحد للصور والصور ، وواحد لمقاطع الفيديو ، وواحد للملفات الصوتية. في السابق ، كانت كل هذه الأشياء مخبأة في إذن "وصول إلى الوسائط" واحد ، والذي ، في حالة منحه ، يسمح للتطبيق بالوصول إلى جميع أنواع الوسائط. ليس بعد الآن.

عند منح أحد الأذونات الجديدة ، سيكون للتطبيق المعني حق الوصول للقراءة فقط إلى نوع (أنواع) ملفات الوسائط المعنية ولا شيء آخر. عندما تستهدف تطبيقات المطورين Android 13 ، فسيتعين عليهم الانتقال إلى نموذج الأذونات الجديد هذا.

هناك أيضًا بعض التحسينات الدقيقة على توجيه الصوت ، بالإضافة إلى تحسين الإبلاغ عن الأخطاء للتطبيقات التي تنشئ مفاتيح - ولكن من المحتمل أن تكون هذه الأشياء محل اهتمام مطوري التطبيقات في المقام الأول.

في الشهر المقبل في مؤتمر مطوري Google I / O ، ستشارك الشركة المزيد من التفاصيل حول Android 13 إلى جانب المزيد من الميزات الجديدة ، ومن المحتمل جدًا أن يتم إسقاط الإصدار التجريبي الثاني في ذلك الوقت ، من أجل عرض الأشياء التي تم كشف النقاب عنها حديثًا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع