القائمة الرئيسية

الصفحات

يصل VIVO V20 SE إلى شاشة عرض مواصفات GEEKBENCH

 

في الأسبوع الماضي ، ظهر الهاتف الذكي Vivo القادم برقم الطراز V2022 على موقع شهادة IMDA في إندونيسيا. الآن ، كشف أنه سيتم إدراج V2022 على أنه Vivo V20 SE.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن رؤية Vivo V20 SE في العديد من التوصيات والمعايير. ومنها Geekbench 5 التي كشفت عن بعض المواصفات الرئيسية. بالانتقال إلى قائمة Geekbench ، سيحزم الجهاز Trinket SoC ثماني النواة.

سرعة الساعة 1.80 جيجاهرتز ؛ من المثير للاهتمام أن Trinket هو الاسم الرمزي لمعالج Qualcomm Snapdragon 665 SoC المعلن سابقًا.

ومع ذلك ، فإن قائمة Geekbench 5 تعرض أيضًا ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت ، ويعمل الهاتف الذكي بنظام Android 10 خارج الصندوق ، كما تم تحسين نظام التشغيل FunTouch OS. سجل الجهاز 316 نقطة في اختبار أحادي النواة و 1،377 نقطة في اختبار متعدد النواة.

على الرغم من ظهور V2022 على TKDN و IMDA و Indonesia Telecom و Geekbench ومواقع الشهادات الأخرى ، إلا أننا لا نعرف الكثير عن الجهاز باستثناء بعض المواصفات الرئيسية.

مواصفات IVO V19

تم تجهيز Vivo V19 بمجموعة شرائح Snapdragon 712 و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. وسعة التخزين الداخلية 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت. تعتمد هذه المواصفات على شاشة Super AMOLED مقاس 6.44 بوصة ؛ تتميز بدقة FHD +.

تحتوي هذه الشاشة على حل ثنائي الفتحات ، ويوجد ماسح بصمات الأصابع أدناه.

يتكون جزء الكاميرا من أربع كاميرات خلفية موضوعة على جزيرة مستطيلة. لدينا كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومساعد عمق 2 ميجابكسل. هناك بعض ميزات التصوير المتقدمة ، مثل "الوضع الليلي الفائق" من Vivo.

بالنظر إلى المستقبل ، سيكون لدينا كاميرا رئيسية بدقة 32 ميجابكسل ووحدة عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي. لذلك ، يمكنك أيضًا التقاط بعض الصور المتقدمة عالية الجودة من خلال الإعداد الأمامي.

يتم شحن V19 بسرعة عبر 33W FlashCharge 2.0 عبر بطارية 4500 مللي أمبير ويتم شحنها عبر USB-C. قررت شركة Vivo الاحتفاظ بمقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم الذي يدعم تقنية Bluetooth 5.0. ومن المثير للاهتمام أن الشركة لا تزال تستفز بعض إمكانات الألعاب في هذا الهاتف.

تحتوي على مجموعة تحسين لعبة Multi Turbo 3.0 من Vivo ، بما في ذلك التحكم باللمس المحسن وزيادة بنسبة 78.05 ٪ في استقرار FPS.

هناك العديد من الاختصارات التي يمكن أن تساعدك عند لعب ألعاب طويلة في "وضع اللعب الفائق". من بينها ، نقدم اختصارات لالتقاط الشاشة وتسجيل الشاشة بسرعة. بناءً على ذلك يمكننا أن نستنتج أن Vivo تأمل في توفير مقابس V19 لجميع الصناعات. إنه يوفر أداءً جيدًا ووظائف كاميرا جيدة وتحسينات عميقة للعبة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع