القائمة الرئيسية

الصفحات

ياتي OnePlus 8T مع بطارية 4500 مللي أمبير مع الشحن السريع بقدرة 65 وات


سيصدر OnePlus 8T في 14 أكتوبر ، وقد أكد OnePlus أنه سيحتوي على شاشة مسطحة 6.55 "120Hz FullHD +. تحدثت الشركة المصنعة للهاتف الصيني أيضًا عن الشحن السريع بقدرة 65 وات ، وهو ما تم تأكيده الآن في منشور على منتدى OnePlus".

يُطلق على الشحن السريع بقوة 65 وات من OnePlus اسم Warp Charge 65 ، وتزعم OnePlus أنها ستوفر 8 تيرابايت من الطاقة اليومية في 15 دقيقة. بتعبير أدق ، ستشحن بطارية 8T 4500mAh من مسطحة إلى "حوالي 58٪" في 15 دقيقة ، وإلى 100٪ في 39 دقيقة.

من أجل تحقيق هذه السرعات ، لن يتم تجهيز OnePlus 8T ببطارية واحدة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة. سيتم تجهيزه ببطاريتين 2250 مللي أمبير في الساعة لشحن أسرع. هذا ليس مفاجئًا ، لأن الهواتف الذكية الأخرى التي تدعم الشحن بقوة 65 واط (مثل Oppo Find X2 Pro و Realme 7 Pro و Realme Narzo 20 Pro) تحتوي أيضًا على بطاريات مزدوجة.

ومع ذلك ، بخلاف محول الطاقة OnePlus الذي يأتي مع منفذ USB-A السابق ، فإن محول الطاقة Warp Charge 65 لـ 8T سيحتوي على منفذ USB-C ويدعم ما يصل إلى 45 وات من الشحن عبر USB PD ، مما يعني أنه يمكنك حتى استخدامه . اشحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة الأخرى المتوافقة. كما أنه متوافق مع الإصدارات السابقة ، لذا يمكنك أيضًا استخدامه لشحن هواتف OnePlus الذكية القديمة.

من أجل السلامة ، أضاف OnePlus محولًا وشريحة لتشفير الكابلات و 12 مستشعرًا لدرجة الحرارة إلى 8T لتحقيق شحن ذكي وفعال. بالإضافة إلى ذلك ، أضافت الشركة نظامًا جديدًا لتبديد الحرارة إلى OnePlus 8T لمنع ارتفاع درجة الحرارة أثناء الشحن.

على الرغم من أن سرعة شحن 8T أسرع من سرعة 8 Pro وسيكون أسرع هاتف ذكي مشحون للشركة ، قال Pete Lau ، الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus ، في مقابلة مع PCMag أنه لن يدعم الشحن اللاسلكي لأنه "من الضروري تحقيق الشحن اللاسلكي. ستزيد مجموعة الملف من سماكة الهاتف ، "تعتقد الشركة ،" سيؤثر ذلك على التصميم العام وتجربة المستخدم".

تفصلنا أكثر من أسبوعين عن إصدار OnePlus 8T ، لذلك نأمل أن يتمكن OnePlus من الكشف عن مزيد من المعلومات حوله للدعاية.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع