القائمة الرئيسية

الصفحات

أعلنت إل جي رسميا عن هاتفها المحمول LG K42 مع شريحة معالج Helio P22


أعلنت إل جي رسميا عن هاتفها المحمول LG K42 مع شريحة معالج Helio P22.

اقترحت LG طريقة بسيطة لجعل تصميم الهاتف الذكي المألوف لعام 2020 أكثر حداثة. يتم تحقيق ذلك في طراز K42 الجديد.

كما ترى ، التصميم طبيعي تمامًا ، لكن اللوحة الخلفية تبدو غير عادية جدًا. يبدو أن الجزء العلوي من غطاء LG الخلفي يحتوي على نوع من الفيلم أو الملصق ، والذي تسميه LG "نمط الموجة الفريد". لذلك ، يمكنك بسهولة تحديث التصميم الأنيق بمجرد تغيير هذا الملصق واللون والنمط.

بالنسبة للهاتف الذكي نفسه ، لم يتم الإعلان عن سعره ، لكن من الواضح أنه يجب أن يكون جهازًا رخيصًا. مزود بشاشة كبيرة بحجم 6.6 بوصة ، ولكن بدقة HD + ، جوهرها هو MediaTek Helio P22 SoC.

يحتوي الجهاز أيضًا على 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وذاكرة فلاش 64 جيجا بايت ، وأربع كاميرات رئيسية بمستشعرات 13 و 5 و 2 و 2 ميجا بكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل ، وبطارية 4000 مللي أمبير.

يبلغ حجم الهاتف الذكي الجديد 165 × 76.7 × 8.4 ملم ويزن 184 جرامًا. لحسن الحظ ، يتم استخدام USB-C هنا ، بالإضافة إلى Bluetooth 5.0. من أهم وظائف الهاتف الذكي حماية MIL-STD-810G.

تم إطلاق الهاتف الذكي LG Wing الغريب هذا العام. يمكن للشاشة الدوارة المخفية خلف الشاشة الرئيسية أن توفر للمستخدمين تجربة خاصة. هذا لا يعني أن الجهاز يبدو قبيحًا في هذا التصميم ، لكن الأمر يستحق المناقشة وما زلت لا تفهم الفوائد التي سيحصل عليها المستخدمون منه.

سيتعين على المسوقين في LG العمل بجد لمعرفة كيفية إقناع المستخدمين باستخدام 1000 دولار لشراء هاتف ذكي غريب.

اتضح أن سلسلة الأجهزة غير العادية التي أصدرتها الشركة لن تنتهي بإصدار LG Wing. وفقًا للتقارير ، سيصبح المنتج الجديد جزءًا من سلسلة جديدة من أجهزة LG تسمى Explorer Project.

الهدف من هذه الأجهزة الغريبة هو "إيجاد طرق جديدة للتفاعل مع الأجهزة المحمولة ، والاهتمام بالاحتياجات المتغيرة للمستهلكين اليوم ، وتحدي المعايير المعمول بها".

تعتقد الشركة نفسها أن Wing سيصبح "أحدث هاتف ذكي وأكثر جرأة بعوامل شكل جديدة وميزات جديدة غير متوفرة في الهواتف الذكية التقليدية."


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع