القائمة الرئيسية

الصفحات

تحذف Apple حساب Epic Games من متجر التطبيقات الخاص بها

 

قامت ابل بإزالة حساب Epic Games المخصص لدعم وتحديث لعبة فورتنيت (Fortnite) الشهيرة من متجر التطبيقات الخاص بها ؛ نظرًا لأن شركة اللعبة أبلغت مستخدمي iOS و macOS في وقت مبكر من الأسبوع الماضي ، فلا يمكن إصدارها في 28 أغسطس (الموافق لـ " "الجمعة الماضية") بعد ذلك ، قم بتحديث ودعم لعبة البقاء على قيد الحياة "Fortnite" على متجر التطبيقات.

أثار بدء الخلاف بين الشركتين معركة قانونية تعود إلى بداية الشهر الجاري. بينما تجنب اللاعبون شراء البضائع من خلال متجر Apple ، أرسلت Epic عروضًا وخصومات على V-bucks من Fortnite ، بالإضافة إلى إجراء العديد من عمليات الشراء الأخرى.

ردًا على هذه التحديثات ، قام مالك المتجر في غضون فترة قصيرة بحذف اللعبة ، ورد مطورو Fortnite باقتراح قصة ضد سياسة App Store واتهام المالك بانتهاك قوانين المنافسة العادلة.

أعلنت شركة Apple في بيان رسمي أنها قامت بتحييد حساب Epic Games وقالت: "نأسف لأننا نفكر في إزالة حساب الدعم من المتجر ؛ لقد عملنا مع Epic منذ سنوات عديدة ، وأصدروا ألعابًا و توزيع التحديثات.

وتجدر الإشارة إلى أن المحكمة أوصت بأن تمتثل شركات الألعاب لسياسات وإرشادات متجر التطبيقات عند التعامل مع القضايا. وأضاف أن مالك Fortnite قرر إرسال تحديثات مصممة لانتهاك سياسات المتجر ، وتعتقد Apple أن هذا غير عادل بالنسبة لبقية المطورين في المتجر الذين يعملون على سياساتها.

واختتمت شركة آبل بيانها على أمل العودة في المستقبل والعمل مع Epic مرة أخرى ، وأشارت إلى أن هذا مستحيل.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع