القائمة الرئيسية

الصفحات

وفقًا للتقرير الجديد ، تواجه عملية إنتاج سلسلة iPhone 12 Series مشاكل معقدة بسبب مشاكل في الكاميرا

 

في أبريل الماضي ، أفاد Ming-Chi Kuo ، وهو محلل صيني مشهور ، أن أجهزة iPhone ذات الشاشات 5.4 بوصة و 6.1 بوصة ستدخل حيز الإنتاج في سبتمبر ، مما يعني أن الخطة الأصلية تنص على أن الإنتاج سيبدأ لمدة شهر واحد في أغسطس. . الآن ، يقول المحلل إن مشاكل العدسة مع الكاميرات ذات الزاوية الواسعة قد تسبب تأخيرًا في مستويات شحن المكونات.

ستستخدم جميع الطرازات الأربعة عدسات 7P في الكاميرات الواسعة الزاوية. تكمن المشكلة في عدسات iPhone 12 و iPhone 12 Max نظرًا لأن طلاءهما عرضة للتشقق أثناء إختبار درجة الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية.

ستؤثر هذه المشكلة على المكونات التي تنتجها Genius Electronic Optical ، لكن لدى Apple مورِّدًا ثانيًا يسمى Largan اجتازت عدساته الاختبار. يعتقد Guo Ming Chi أنه على الأقل قبل الإصدار ، ستشتري Apple المزيد من المنتجات من Largan من خلال حساب Genius.

بالنسبة إلى Genius ، الأخبار السيئة لا تتوقف عند هذا الحد. حتى إذا حلت الشركة المشكلة ، فقد تضطر إلى خفض سعر الطلب بنسبة 30٪ للحصول على حصة أكبر من المبيعات ، مما سيؤثر على هوامش ربحها.

إذا كان بإمكان Largan تعويض هذا الاختلاف ، فقد لا يؤثر كل ذلك على إصدار طرازات سلسلة iPhone 12 Series الجديدة. هذا يعني أن المشكلة لن تسبب المزيد من التأخير ، لأن شركة Apple اضطرت إلى تأخير عملية بدء التشغيل بسبب مشاكل مختلفة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع